14‏/08‏/2010

تهنئة

الى كل الأعزاء

كل عام وأنتم بخير ..

أردت أن يكون أول ما أكتبه بعد إنقطاعي الطويل عن الكتابه هو تهنئة كل قراء مدونتي وكل من يمر أو يتصفح مواضيعها ..

لقد أشتقت كثيراً الى الكتابه .. أشبه نفسي في ذلك كمن أضاعت صغيرها ثم عثرت عليه بعد فتره .

دوماً كنت أشكك أحياناً في محبتي لها ( الكتابه ) ، لكنني الآن تأكدت من صدق هذه المشاعر .. بعد هذا الفراق والجفاء الذي جاء رغماً عني
بسبب إنشغالي بالدراسة والتحضير لأختبارات السنه النهائية لي في المرحله الجامعية ، وهذه محطةُ أخرى من حياتي لا أعرف كيف أصفها لكم أعزائي لكنها كانت ولا شك مرحله جميله رغم ما اعتراها من متاعب ومشقه لكنها في النهايه ذهبت بعيداً وأشاحت بوجهها عني مودعةً إياي قبل أسابيع مضت ، لا أخفيكم الأمر لقد كنت أنتظر لحظة الوداع بفارغ الصبر ( لأنني كما تخيلت أنني قد ضقت ذرعاً بها) لكن وأنا أعايش تفاصيل اللحظة لا أدري ما ذلك الشعور المختلط الذي إنتابني لحظتها ، فعلاً عاجزة عن وصف هذه اللحظة ..

دعوكم عن كل هذا ، عذراً لقد أقحمتكم في شيئ قد لا يعنيكم

أنا اليوم قررت أن أهنئكم بحلول الشهر الكريم ..

وأعدكم في مواصلة الكتابة ( لقد أصبحت الآن متفرغة كما يقولون ) ؟؟

رمضان كريم ، وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية
صوم مقبول وذنبُ مغفور إنشاء الله

الى اللقاء

ليست هناك تعليقات: